النتائج 1 إلى 5 من 5
    :: محارب جديد ::

Unhappy مساعدة لاعب جديد ما يعرف شي

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

انا لاعب جديد بزمن المحاربين

وما اعرف عنها شي غير الاجناس

حتى سويت الحساب ووصلته مستوى 15 من قتل الوحوش بس

لكن المهامات ما اعرف اسويها

المطلوب يالعاليين

1- كيف تقوي سلاحك - درعك - اكسسواراتك

2-كيفية تمييز اسلحتك وعتادك عن الااخرينن ( بباقي الالعاب ممن يكون سلاحك فيه ممزات او احجار كريمة )

3- كيفية صنع العتاد ( كما لاحظت انه يوجد وصفة او شي اسمه قريب من هذا اتوقع يصنع العتاد )
    يا ليت لو شرح عنه

4-المهمات لانه للحين ما سويت ولا مهمة حتى السهم يلي يجي فوق راسي عالفاضي ما يدل عالمكان

5-التنقل ( الشخصية بطيئة ويلزمها وقت طويل للتنقل هل في دابة يمكن ركوبها ومتى وباي مستوى

6-الاساسيات ( مثلا : انواع الاغراض في اللعبة لانه في اشياء مثل جلد مدبوغ ومدري فحم ومدري وش ما نقدر نلبسها طبعا شو فائدة مث هذي الاشياء ) ومجموعة من الاساسيات

عارف زودتها وطولت عليكم لكن صدقوني اي واحد داخل على لعبة جديدة هذ حتكون مطالبه او الاشياء الي يتمنى يفهمها واسف جدداااااااا عالاطالة لكني دورت بقسن الشروح وما لقيت اي شي يفيد مع الااسف لانه الي داخل جديد ما يعرف عن شو تتكلمون ^^ والشكر الجزيل والسلام ^^

KratosTitan

أخي ضع موضوعك بقسم الاسئلة و الاستفسارات و ستجيبك الأخت ميناكو ان شاء الله.

:: مطرود ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaesarr23 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

انا لاعب جديد بزمن المحاربين

وما اعرف عنها شي غير الاجناس

حتى سويت الحساب ووصلته مستوى 15 من قتل الوحوش بس

لكن المهامات ما اعرف اسويها

المطلوب يالعاليين

1- كيف تقوي سلاحك - درعك - اكسسواراتك

2-كيفية تمييز اسلحتك وعتادك عن الااخرينن ( بباقي الالعاب ممن يكون سلاحك فيه ممزات او احجار كريمة )

3- كيفية صنع العتاد ( كما لاحظت انه يوجد وصفة او شي اسمه قريب من هذا اتوقع يصنع العتاد )
    يا ليت لو شرح عنه

4-المهمات لانه للحين ما سويت ولا مهمة حتى السهم يلي يجي فوق راسي عالفاضي ما يدل عالمكان

5-التنقل ( الشخصية بطيئة ويلزمها وقت طويل للتنقل هل في دابة يمكن ركوبها ومتى وباي مستوى

6-الاساسيات ( مثلا : انواع الاغراض في اللعبة لانه في اشياء مثل جلد مدبوغ ومدري فحم ومدري وش ما نقدر نلبسها طبعا شو فائدة مث هذي الاشياء ) ومجموعة من الاساسيات

عارف زودتها وطولت عليكم لكن صدقوني اي واحد داخل على لعبة جديدة هذ حتكون مطالبه او الاشياء الي يتمنى يفهمها واسف جدداااااااا عالاطالة لكني دورت بقسن الشروح وما لقيت اي شي يفيد مع الااسف لانه الي داخل جديد ما يعرف عن شو تتكلمون ^^ والشكر الجزيل والسلام ^^
    1- افتح مستر كات مواد التحسين تلقاهم + احجار الخواص لما تلبس عتاد لفل 76 وفوق
    2- إذا قصدك مثل امل الشعوب لا مو مثلها فكل تخصص له سلاح يناسبه
    3-صنع العتاد من القزم التخصص صانع راح تحس انه ما له داعي القزم بتعرف قصدي مع الوقت
    4- المهمات ما عليك إلا من مهمات التخصص التخصص الأول والتخصص الثاني والتخصص الثالث (فاركا العيون الساخنه ومهمه التخصص)
    5-التنقل راح تلقا حارسه بوابة في كل مدينه تروح لها واسماء الأماكن إلي توديك لها وفيه عندك خيار ثاني وهي كوته ( التنقل لاي مكان بس بعمله السيرفر وهي تسقط من الوحوش الفرق بينك وبينهم لفلين تحت لفلك اما اعلى منك ينزل لك عمله )
    6- ما لها داعي *.............* (تعرف قصدي مع الوقت

أخوك Tenerife

Talking

مشكووور اخي ما قصرت
    لكن تصدق انه وحش لفله 12يقتلني وانا للحين وصلت 17
    يعني بحزن هههههههه

ما قصرت اخي الله يخليك

وياليت نسمع كمان تعليقات من باقي الشباب عشان ابغاا اكون صورة اوضح ولو بشكل قيلي عن مبادئ اللعبة

والسلام

+ اي فئة اختار

انا جان ظلام اكمل عليه او اغيره